منتديات الصقر القوي

مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نشرة اخبار الخامسه والعشرين/اليوم 5/2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد المنصوري
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

بطاقة الشخصية
العاب:

مُساهمةموضوع: نشرة اخبار الخامسه والعشرين/اليوم 5/2   الخميس فبراير 05, 2009 4:48 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصقر القوي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 461
العمر : 20
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

بطاقة الشخصية
العاب:

مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار الخامسه والعشرين/اليوم 5/2   الخميس فبراير 05, 2009 4:53 pm

مشكوووووور انشاء الله سوف تكون مشرف

_________________
[img][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdu1997.yoo7.com
محمد المنصوري
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

بطاقة الشخصية
العاب:

مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار الخامسه والعشرين/اليوم 5/2   الجمعة فبراير 06, 2009 7:30 am

يقول المثل ازا عشقت اعشق قمر وازا سرقت اصرق جمل انا اشوف ان المشرف مش حلوه لي مراقب يمكن احسن من ناحيت الخبره ويمكن اليوم باكر يدشو شباب عن طريقي واسف لو ازعجك كلامي يا الصقر القــــــــــــــــــــــــــــوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نشرة اخبار الخامسه والعشرين/اليوم 5/2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصقر القوي :: افلام سينما كوول-
انتقل الى: